716 لاجئاً سورياً عبروا الحدود خلال الـ 48 ساعة الماضية   اختتام أعمال المؤتمر الأول لمراكز الدورس المستفادة   الحكومة توقع "اتفاقية مقر" مع منتدى الفكر العربي   المومني يلتقي اعضاء النقابة في الزرقاء   بعثة الأمم المتحدة في ليبيا تطالب بإطلاق سراح السفير الأردني المختطف   قوة حفظ السلام الأردنية بساحل العاج تحتفي بتقليد أوسمة لمنتسبيها   الفريق الركن الكوفحي يرعى حفل افتتاح مركز دفاع مدني شرق إربد   الطراونة وحواتمة مستجدات الأوضاع في فلسطين   كير تطلق دراسة حول أوضاع اللاجئين السوريين في المناطق الحضرية   مدير الأمن العام يفتتح مركز أمن العقبة الشمالي  
ورش عمل تدريبية في جامعة فيلادلفيا
التاريخ : Saturday/ 28-Sep-13 / 12:22:04 | المشاهدات 233 | عدد التعليقات 0

 

الأنباط

استعداداً لبدء الفصل الدراسي الجامعي الأول تتواصل في جامعة فيلادلفيا عقد مجموعة من الدورات والورش التدريبية للعاملين في الجامعة بتنظيم من مركز التدريب والتطوير في الجامعة. وقد ألقى الدكتور عبد المطلب جابر عميد كلية الصيدلة ومدير الضبط والجودة محاضرة حول إعداد المساق وتنفيذها حضرها مسؤولو الجودة في الأقسام وأعضاء هيئة التدريس الجدد، كما أقيمت ورشة عمل حول مهارات الكتابة الوظيفية قدمها الدكتور حسن عليان والدكتور اسماعيل القيام وشارك فيها العمداء ونوابهم ومساعديهم وأمناء سر المجالس ورؤساء الأقسام.

وتشتمل الورش التدريبية أيضاً على محاضرة حول التعريف بنظام الإرشاد والتسجيل يلقيها الدكتور خلدون بطيحة عميد كلية تكنولوجيا المعلومات ومدير القبول والتسجيل. كما تقام ورشة عمل حول تقييم الامتحانات يقدمها الدكتور خليل نوفل من قسم اللغة الإنجليزية وعن التحليل النوعي لمحتوى الامتحانات يحاضر الدكتور خالد حياصات عميد كلية العلوم. ويختتم البرنامج بورشة عمل حول الاعتماد والتقييم الذاتي ومتابعة الأجندة الأكاديمية يقدمها د.عبد المطلب جابر ومجدولين الناصر من مكتب الضبط والجودة.

يذكر أن هذه الدورات التدريبية وورش العمل تأتي لنهج جامعة فيلادلفيا في تعزيز جودة مدخلاتها ونتاجاتها وتزويد الطلبة بأفضل البرامج التعليمية والمهارات الحياتية تحقيقاً لمعايير التميز محلياً وإقليمياً وعالمياً.


التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• يحتفظ موقع " الانباط " بحق حذف أي تعليق، ساعة يشاء، دون ذكر للأسباب والعلل.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق